شرين تعتذر بعدما رفعت الحذاء للجمهور، واحلام تدخل على الخط

بعد الحملة الواسعة من الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة المغنية شيرين عبد الوهاب على إثر ما صدر منها عندما استعملت حذائها للضغط على الزر الأحمر في الحلقة الثالثة من الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية The Voice. حيث كانت شيرين تريد التعبير عن تأثرها الشديد بصوت المتسابق ناصر عطاوي( من الجزائر)، واعتبر العديد هذه الحركة غير لائقة.
وقالت شيرين في مقطع صوتي نشرته على صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك : “أحب أقدم اعتذار رسمي على موضوع الشوز( الحذاء)، بس انا بتعامل مع زرار يعني، ولكن انتو حابين تشوفوني في أحسن صورة، ودايما انتم صح وأنا إللي غلط، وأنا آسفة مرة كمان”.

وبعد هذه الضجة قامت الفنانة أحلام والفنانة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بنشر رسالة قصيرة عبر ” انستغرام ” يعبران عن مساندتهما لصديقتهما شيرين.
وبات من المعروف عن شيرين عفويتها وتلقائيتها في أحاديثها وتصرفاتها، وهو ما يجعلها عُرضة للكثير من المواقف المحرجة بسبب الأخطاء المتكررة لها، حتى في تصريحاتها في أي حديث أو لقاء تلفزيوني تضعها صراحتها الشديدة في مواقف صعبة كثيرة. وللتذكير وبالخصوص عن هذا البرنامج كانت تعرضت لانتقادات قوية حول ظهورها بلباس غير محتشم وباستعمالها حركات فيها نوع من الإغراء.

وعلى خطى الفنانين قام العديد من المتابعين بنشر صور للنسختين الأمريكية والبريطانية من برنامج “دا فويس” حيث يقوم حكام المسابقتين بنفس الحركة التي قامت بها شيرين دونما أن يخلف ذلك أي ردود فعل أو موجة الانتقاد الواسعة كالتي طالت مغنية « مشاعر ”
ما رايك في تصرف الفنانة شيرين عبد الوهاب؟ وما رأيك في اعتذار شيرين عبد الوهاب ؟