أصالة وأحلام : توتر في العلاقة يصل ملايين المعجبين عبر ” انستغرام”

ايقونة بريس: الفن//
التوتر في العلاقة والذي ساد مؤخراً بين الفنانة الإماراتية أحلام من جهة وبين الفنانة السورية الأصل البحرينية الجنسية ،أصالة نصري بعد أن حذفت أحلام صديقتها من قائمة الأصدقاء على الإنستغرام ليست جديدة. منذ أيام قليلة، ظهر التوتّر بشكل تصاعدي بعد مرور وقت على حلول أصالة ظيفةً على برنامج Arab Idol                                

بموسمه الخامس وكانت أحلام في لجنة التحكيم آنذاك، فدخلت أصالة وغنّت وانتهت دون أن توجه كلمة إلى اللجنة ولا إلى أحلام وبان على أصالة التوتر وكأنه فُرض عليها اعتلاء المسرح في البرنامج. حيث رأى البعض وقتها أن أصالة كانت مرتبكة ومنزعجة من أمر ما. وبدلاً من أن يتم الترحيب بها من قبل لجنة التحكيم، قامت بتصويب ترحيبها لصديقها الإعلامي :نيشان، وتركت اللجنة حتى صعودها المسرح في فقرتها الثالثة.

وعند سؤال أصالة حول طريقة استقبال لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من وائل كفوري نانسي عجرم وأحلام، قالت إنها لم تذهب إلى بيت خالتها لتقوم بمعاتبتهم على طريقة استقبالها بل هي مطربة محترفة وذهبت لتغني فقط.
لكن الخلاف بين الفنانتين ظهر أخيراً إلى العلن بعد أن تجرأت أحلام وحذفت أصالة التي رحّبت بنجمة الخليج الأولى نوال الكويتية والتي اختارتها الـ MBC لتحل مكان احلام في برنامج The Voice.

وبعد أن ألغت أحلام صداقتها مع أصالة قبل أيام فعلت أصالة الشيء نفسه في الأيام الأخيرة، فحذفت أحلام من قائمة أصدقائها دون أن تحذف صورتها التي وضعتها على صفحتها على الإنستغرام حين كتبت معلّقة : برنامج The Voice خسر فنانة مهمة كأحلام.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.