بعد نشر الفيديو الأمن يلقي القبض على السارق في فاس

ايقونة بريس: الرباط

أثار شريط فيديو غير مؤرخ يظهر رجلا يعتدى على شخص مُسـِن ويسرق منه بالقوة ما يحمله من مال، موجة من ردود الفعل على شبكة الإنترنت. ولا يزال انعدام الأمن في مدن مثل الدار البيضاء موضع نقاش،       حيث تشير آخر الأرقام إلى انخفاض مؤشرات انعدام الأمن. وأدى بث الفيديو إلى رد فعل مباشر وسريع من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، التي تمكنت من إلقاء القبض على المشتبه به في مدينة فاس. وأوضحت المديرية أن الرجل البالغ من العمر 25 عاما “ارتكب عمليتين للسرقة بنفس الطريقة في الدار البيضاء قبل السفر في فاس بعد بث الفيديو”، وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن أي من ضحايا هذه الاعتداءات لم يقدموا شكاية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.