المغرب التطواني : إنجاز أسرع انفصال قبل انطلاق البطولة الوطنية

ايقونة بريس: تطوان
يمكن القول أن استقالة المدرب الصحابي من تدريب فريق المغرب التطواني، هي أسرع انفصال قبل انطلاق البطولة الوطنية الاحترافية. وقد كان هذا متوقعا حسب المقربين من المسؤولين عن الفريق وخاصة ابن الحاج ابرون.


وكانت هناك بعض التوترات التي حصلت خلال المدة التي تحمل المدرب مسؤولية التدريب، منها إبعاد بعض اللاعبين، ورغم أن إدارة الفريق كانت توافق على اختياراته وقرارته، فإن ابرون انقلب على المدرب في هذه النقطة بالذات وخاصة بعد الهزيمة يوم الاحد ضد جمعية سلا، وتأكد هذا عندما عبّر المدرب الصحابي لرئيس الفريق عن عدم رضاه وغضبه من التصريحات الأخيرة للاعب زيد كروش على أمواج راديو مارس التي أشار خلالها أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب ما دفعه للإقصاء مبكرا أمام الجمعية السلاوية ضمن منافسات الكأس ، مع الإشارة أن هذا اللاعب لم يشارك في المباراة. وكان جواب المسؤول عن الفريق هو أن هذا التصريحات جد عادية، وهذا الرد أثار استغراب المدرب، الذي فضل أن يطلب إعفائه من التدريب وبسرعة وافق الرئيس على ذلك.
كلمة المحرر: ليس دفاعا على المدرب ولكن هل اللاعب الذي له نظام عقد عمل مع النادي له الحق والصلاحية في انتقاد أصدقائه وانتقاد المدرب؟ غدا ينتقد لاعب آخر طريقة التسيير وطريقة تدبير ميزانية الفريق، فهل يقبل الرئيس؟

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.