انقطاع شبكة الأنترنيت يغضب زبناء اتصالات المغرب بمناطق “موادن”

ايقونة بريس: اشتوكة آيت باها
لا يزال العديد من زبناء شركة اتصالات المغرب بالمناطق المحادية لرادار &موادن& أيت احمد أوسعيد باشتوكة آيت باها ينتظرون تنفيذ وعود مسؤولي الشركة بتحسين خدمة الجيل الثالث للأنترنيت3G التي ظلت تعرف طيلة الأشهر الأخيرة انقطاعات متكررة مع ضعف كبير في صبيبها وانقطاعها المستمر عكس ما كانت عليه في السنة الأولى من إطلاق الخدمة بالمنطقة.

وقد عـبّر العديد من المتضررين في إفادات متفرقة لموقع ” ايقونة بريس” عن غضبهم العارم تجاه ما أسموه تماطلا من طرف المصالح التقنية لشركة اتصالات المغرب في حل الإشكال القائم بالرغم من التوصل بشكايات الكثير من المتضررين منذ بداية شهر مايو من السنة الجارية.
وتتخوف جمعية” تيمزكو للتنمية والتعاون” التي راسلت الإدارة الجهوية لاتصالات المغرب بأكادير دون جدوى – توصلنا بنسخة من الشكاية – من أن مسألة ضعف صبيب الأنترنيت وتراجع جودة شبكة الهاتف بالمناطق التابعة لرادار “موادن” عموما خاصة بدواوير تيمزكو ستؤثر سلبا لا محالة على فعاليات المهرجان السنوي المزمع تنظيمه تزامنا مع ايام عيد الأضحى المقبل بالنظر لعدم جاهزية تغطية المنطقة بشبكات بديلة لشركات منافسة.
وأكد متضررون سبق أن ربطوا الاتصال بمصلحة الزبناء لعدة مرات في أوقات متفرقة انهم طالما تلقوا وعودا بإنهاء المشكل خلال أيام قليلة منذ يوليوز الماضي لكن لحدود الساعة وبعد مرور أزيد من ثلاثة أشهر لم تتحقق أية نتيجة إيجابية على أرض الواقع.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.