ورززات: جريمة قتل في بيت الدعارة ضحيتها بائع متجول

ايقونة بريس: ورزازات
قامت السلطات المحلية والمصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدنية لمدينة ورززات بمعاينة محل الجريمة البشعة التي وقعت في حي تاوريرت مساء يوم الأحد، حيث عثر على رجل يبلغ من العمر الخمسينيات، جثته ملقاة على الأرض، بأحد أزقة الحي  وعلى جسده آثار تعذيب وجروح مختلفة على مستوى الرأس ويده اليسرى.


جثة الضحية هي لشخص من منطقة الرحامنة كان يشتغل بائعا متجولا بالمدينة، حسب مصدر مسؤول، كما تشير بعض التحريات الأولية أن الوفاة وقعت داخل بيت إحدى المومسات بالحي.
ونقلت جثة الهالك إلى مستشفى: بوكافر، قصد التشريح للكشف عن الأسباب الحقيقية وراء الحادث وقد تم اعتقال ثلاث مشتبه بهم منهم صاحبة البيت وصديقاتها كانا معها،
للإشارة، حي تاوريرت الذي وقعت به الجريمة، يعتبر من بين الأحياء العريقة بالمدينة دو طابع سياحي، ومن مظاهره السيئة التي تغلب على الجانب السياحي هو انتشار ظاهرة الدعارة باحتوائه بعض البيوت المعروفة بهذه ” الضيافة ” الخاصة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.