الفنان الدوزي يفاجئ جمهوره بجائزة طباخ المشاهير

ايقونة بريس:
فاجأ الفنان الدوزي الجمهور المتتبع لبرنامج “ماستر شيف سيلبريتي”، الذي تبثه الفناة 2M وذلك بعد فوزه بلقب هذا الموسم، وخاصة بعد التباري مع الفنانة الممثلة منى فتو التي كانت أيضا متميزة في تحضير وجبات الأكل.

الدوزي أبهر لجنة التحكيم بتقديم اجتهاد فني على تحضيره لوجبات الأكل. وبعد هذا التتويج قام الدوزي بمفاجأة جمهوره عبر حسابه الشخصي لشبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بتدوينة كتب فيها:
“بكل حب ألقاكم فوق منصة الحفلات.. وبكل فرح توجهت لمطبخ ماستر شيف باش نعيش تجربة فريدة، أحلى ما فيها أنها أسعدتكم وكذلك كانت من أجل الخير وفرحنا بها العديد من الأطفال المحتاجين لمساعدتنا”.
وتابع: “شكرا ماستر شيف على هذه التجربة الرائعة، وشكرا لكل زملائي الفنانين على روحهم الطيبة والجميلة وشكرا لكم أحبائي على متابعتكم وتعليقاتكم الجميلة على مشاركتي”
للتذكير فإن المبلغ المالي للجائزة التي فاز بها الدوزي سيتم منحها لإحدى المؤسسات الاستشفائية للأطفال المصابين بالأمراض المستعصية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.