BUZZ : اليوغا مع الماعز أحدث صيحات الموضة في الولايات المتحدة

© ايقونة بريس/
أحدث الممارسات التي ظهرت في الولايات المتحدة في الجنوب خاصة لوس انجليس ،تكاد تحمل نوعا من الجنون، عند انتشار ممارسة ” اليوغا ” تحت اسم “اليوغيون” “Goat Yoga”, أو “Yoga chèvre”لجميع الأعمار والتي أرتفع عدد الراغبين للمشاركة في الحصص التدريبية لها،

مما زاد لهذه ” اليوغا ” شعبية كبيرة والسبب هو غرق الممارسين بالضحك خلال الحصة التدريبية، وهذا يختلف عن اليوغا المعروفة التي تفرض الهدوء والصمت والسكينة.
” اليوغيون ” يشارك بها عشرون شخصا وخمسة عشر الماعز من بينهم أحد عشر من الماعز الصغير، ويركب الماعز على ظهر الممارس الذي يكون نائما على بطنه، وتعطي المدربة إشارة للماعز لكي يتمشى على ظهر الشخص.
ثمن كل حصة 15 دولار(140 درهم تقريبا) للساعة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة