الفنانة المغربية ماريا نديم تقاضي قناة العربية التي وصفتها بشقيقة إرهابي

ايقونة بريس:

أعلنت المغنية المغربية، ماريا نديم، أنها تجري استشارات قبل التوجه لرفع دعوى قضائية ضد قناة “العربية” بعد نشرها لتقرير حول الهجوم الإرهابي الأخير الذي استهدف مانشستر البريطانية وربطت اسمها بهذا العمل الإرهابي .
ماريا نديم التي شاركت في برنامج “X-Factor” لقناة ” mbc” التابعة لنفس المجموعة الإعلامية التي تضم قناة ” العربية ” الإخبارية،

أكدت أن هذا التقرير تسبب لها في أزمة نفسية خصوصاً مع عائلتها البعيدة، حيث تلقّت سيلاً من الاتصالات تستفسرها عما يربط صورها بهذا الحادث الإرهابي”.


وكانت قناة “العربية” قد وقعت في خطأ مهني فادح عندما عرضت صوراً خاصة للفنانة المغربية على أنها أخت المشتبه به في الهجوم، سلمان عبيدي وَسمّتها “جمانة العبيدي” .
ولم تقم قناة ” العربية ” بنشر تصحيح لهذا الخطأ ولم تقدم أي اعتذار.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.