مستشار جماعي من PAM يقتل الناس برصاص بندقية

ايقونة بريس: وزان
ما يزال الحديث على المجزرة التي عرفها إقليم وزان والتي اندلع خبرها إلى وسائل الإعلام الدولية ، فالجميع يتحدث على مقتل 4 مواطنين رميا بالرصاص عن قصد وبدم بارد،

من طرف مستشار جماعي ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة في دوار منوالة جماعة سيدي بوصبر إقليم وزان.
وحسب ساكنة هذا الدوار فإن المتهم جاء بسيارته ومعه شخص آخر وببرودة دم قام بإطلاق الرصاص على الضحايا حتى سقط 3 من 5 قتلى بعين المكان، ثم دخل غابة صغيرة قريبة من المكان بحثا على أشخاص آخرين ولم يعثر عليهم.
وأكد العديد من جيران الضحايا أن المتهم سبق وأن هدد بالقتل كل من لا يصوت عليه في الانتخابات وفي العديد من المرات كان يقصد الضحايا مباشرة ويقهرهم بالسب والشتم والحكرة لأنم لم يقوموا بالدعاية له في الانتخابات وكان دائما يعدهم بالقتل.
وقامت فرقة من الدرك الملكي بترتيب كمين لاعتقاله، وعثر بحوزته على عدد كبير من الرصاص، ولم يتأكد هل عنده رخصة حمل بندقية القنص أم لا.
وحصيلة هذه المجزرة خلفت مقتل 3 أشخاص بعين المكان أعمارهم أقل من 30 سنة والضحية الرابعة فارق الحياة وهو في الطريق إلى مستشفى ابن سيناء بالرباط، أما الشخص الخامس فهو بين الموت والحياة تحت العناية المركزة .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة