نصف نهاية دوري أبطال أوروبا: السيتي والريال مدريد مباراة ستكون نهاية قبل الأوان

ايقونة بريس: الرياضة

●لم يخسر ريال مدريد في آخر 8 مباريات لعبها أمام فرق إنجليزية في دوري الأبطال : فاز 6 تعادل 2
●آخر فريق إنجليزي أخرج ريال مدريد في المنافسة كان ليفربول في 2008 – 2009.
●خسر ريال مدريد مرة واحدة فقط في آخر 4 مباريات لعبها خارج أرضه في دوري الأبطال تعادل 1 – فاز 2


تعتبر هذه هي المرة الأولى في تاريخه يتأهل مانشستر سيتي إلى المباراة نصف النهائية في دوري أبطال أوروبا، وطبعا في المربع النهائي يكون ضروريا الاستعداد لأية مواجهة لأن جميع الفرق تعتبر هي القوية بوصولها لنصف النهائي. وهكذا سيواجه الخصم الأكثر فوزاً بالمسابقة وهو ريال مدريد. والسيتي الذي ينتظر عودة كومباني سيغيب عن صفوفه اللاعب يايا توريه وهو ما يعد ضربة كبيرة لفريق بيليغريني. وذلك في الوقت الذي سيدخل فيه ريال مدريد المباراة مكتمل الصفوف، إلا أن الفريق المدريدي لم يفز سوى مرة واحدة في آخر 5 مباريات نصف نهائية في دوري أبطال أوروبا.
يعتمد كل فريق فريق على قوته الخاصة، ويظهر هنا أن قوّة رونالدو البدنية والفينة في مواجهة مهارة دي بروين ستشكلان عاملاً أساسياً في تقرير مصير المواجهة، خاصة في ظل شبه غياب دائم لأغويريو في مباريات دوري الأبطال.
سيرجيو أغويرو أمام #ريال_مدريد: لعب 12 مباراة 0 فوز خسر 8 مرات تعادل 4 مرات سجل 4 أهداف.

أكويرو
#كريستيانو_رونالدو أمام #مانشستر_سيتي: لعب 13 مباراة سجل 5 أهداف.

رونالدو

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.