ميسي يتعرض للسب والشتم

تعرض الدولي الأرجنتيني ونجم برشلونة ” ميسي” خلال مباراة فريقه الأخيرة في كاس العالم للاندية ضد ريفر بليت لوابل من الصيحات اللا أخلاقية وصافرات الاستهجان. وتضاعف الهجوم خارج الملعب عندما كان الفريق في المطار للسفر عائدا إلى أسبانيا.
وتحدثت وسائل إعلام إسبانية، الاثنين، ( قناة 4 وقناة 6 ) بنشر شريط فيديو تحلل فيه لحظات عن ما وصفته بموقف “بشع” تعرض له النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حيث كان العديد من أنصار فريق ريفير بلات الارجنتيني محتشدون وانهالوا على ميسي ومواطنه المدافع ماتشيرانو بالسب والرجم بكلام غير أخلاقي سافه،وفي البداية أظهر ميسي هدوءا وكأنه لا يبالي، لكن أوقفه أحد المشجعين وبينما هو في الحديث بصق أحد المشجعين من الخلف على ميسي مما أغضبه وقام بالرد  على المشجع بلكمة،وبسرعة تدخل المدرب لويس انريكي والمهاجم لويس سواريز ورجال الأمن لجلب ميسي إلى الخلف وتهدئة الوضع، وكان المدافع ماتشيرانو قد تجاوز دائرة الكشف على جوازات السفر وامن المطار وحاول الرجوع لحماية ميسي لكن منعوه وقال للمدرب اتركوني احطم له وجهه ( للمشجع الذي بصق على ميسي) ،ولولا تدخل الأمن لمنعه  لكان هذا سيخلق موجة من الفوضى قد تؤدي إلى اعتداء كبير لهذه الجماهير على ماتشيرانو .

شاهد الفيديو :

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.