مذيعة تقدم نشرة الأخبار عارية الصدر لتربح منصب الشغل

ابتكرت محطة تلفزيون البانية طريقة جديدة لتصدر عناوين الاخبار والحصول على اكبر عدد من المشاهدين، بظهور مذيعة نشرة الاخبار الرئيسية Enki Bracaj بفميص مفتوح يظهر صدرها عاريا بلا صدريات!

وأشارت مصادر إلى أن كل من لديها الرغبة بالعمل في هذه ألمحطة هو الذهاب بصدر مفتوح لكي تفوز بفرصة العمل فيها فورا!

ومنذ اعتماد إنكي Bracaj طريقتها هذه بات الإقبال شديدا على مشاهدة نشرة أخبار إنكي.

فيما قال المتحدث باسم المحطة الألبانية “نعتقد أنها يجب أن تفعل المزيد لتحسين طريقتها في تقديم الاخبار”، مضيفا “ونحن ندرك ذلك جيدا”.

من جهتها قالت المذيعة إنكي “مستحيل  أن تجد طريقك في عالم التلفزيون دون ان تحتال على الإدارة لكي تقبل توظيفك

واضافت “إذا أردت أن تنجح، يجب أن تكون شجاعا وتقدم شيئا مختلفا عن الآخرين”.
وكشفت انها تحدثت في البداية مع والديها “ولحسن الحظ، أيدوا قراري وهكذا أخذت زمام المبادرة ‘.

يذكر أن الطالبة الألبانية وعمرها 21 عامًا حصلت على وظيفة في التلفزيون ألباني بعد أن قدمت اختبارًا بتقديم الأخبار وهي ترتدي قميصًا مفتوحًا بالكامل تقريبًا على صدرها.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني وبعد إقدام الطالبة الألبانية”أنكي براكاج” على هذه الخطوة اعتبرها مديرو المحطة جريئة ومناسبة جدًا فقدموها لوظيفة مقدمة نشرة الأخبار.

شاهد الفيديو :

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.