فيديو: لهذه الأسباب ذبحها وقطع جثتها لعدة أطراف

ايقونة بريس : سلا /

قامت ولاية أمن مدينة سلا زوال الاثنين 01 غشت، بإعادة تمثيل أحداث الجريمة البشعة التي شهدتها مدينة سلا، زوال السبت 30 يوليوز. وللتذكير كانت فرقة من ولاية أمن مدينة سلا قد حلت بحي الدار الحمرا في حالة استنفار وألقت القبض على المتورط في قتل عشيقته وتقطيع جثتها ووضعها في حقيبة، وهي الحقيبة التي تم العثور عليها في قطار بمراكش، قبل حوالي يومين.
وبتنسيق بين المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مع فرقة الشرطة القضائية بولاية أمن مدينة سلا، تم الوصول إلى الجاني بعد الاستعانة بالشرطة العلمية .
وحسب مصادر أمنية فإن الجاني يشتغل سائقا لدراجة ثلاثية العجلات ( تريبورتر) ومتزوج وزوجته كانت منذ مدة في بيت عائلتها بسبب خلاف بينهما. أما الهالكة فهي ثلاثينية العمر مطلقة ولها طفلة وتشتغل معيدة في إحدى المدارس بسلا، وحسب اعترافات القاتل كانت تعيش معه لده سنوات خارج إطار الشرعية، وكان دائما يقدم لها وعودا بتوثيق علاقتهما بعد طلاقه من زوجته، وحسب اعترافات القاتل فإن الضحية أعطته أجلا في الأيام الأخيرة للزواج بها لذلك فكر في التخلص منها نهائيا بقتلها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.