لاعبو الرجاء يتفقون على قرار خطير

ايقونة بريس: الدار البيضاء
مرة أخرى يصنع فريق الرجاء الحدث منذ بداية هذا الموسم، مع الأسف الأحداث مرتبطة بعلاقة اللاعبين ورئيس الفريق، التي تعرف هزات قد تؤدي إلى أزمة كبيرة في هذا الفريق الشعبي الكبير.


آخر حدث هو قيام اللاعبين بعد وجبة الغذاء يوم الخميس بإخبار الجهاز التقني باتفاق جماعي بعدم السفر إلى تطوان الذي كان مقررا بعد وجبة الغذاء، وجاء هذا القرار بعد غياب الرئيس سعيد حسبان الذي كان على موعد بالاجتماع مع اللاعبين لتسوية الوضعية المادية لهم والطاقم الطبي والمساعدين التي ارتفعت إلى 4 منح لم يتوصلوا بها رغم الوعود التي سبق أن قدمها الرئيس قبل مباراة الديربي ضد الوداد. وارتفعت حالة الغضب وسط اللاعبين عندما قام الرئيس بتصريح لإحدى الاذاعات أعلن فيه أن الجميع توصل بمستحقاته. بينما أكد اللاعبون أنهم توصلوا بمنحتين فقط كما أن منحة توقيع العقد ما تزال عالقة وفيها غموض كبير.
وليس هذ هي المرة الأولى التي يتغيب الرئيس عن الاجتماع مع اللاعبين لمناقشة أوضاعهم بل سبق وان تتكرر، لذلك لجأوا إلى إلغاء السفر لتطوان كمرحلة إنذارية وسيسافر الفريق يوم الجمعة .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.