لاسامير: اجتماع مستعجل لتصفية المديونية

ايقونة بريس: الدار البيضاء

قام مجلس الوصاية المكلف بتصفية البرنامج الاداري والمالي لشركة ” لاسامير ” باستدعاء الممثل الشرعي لشركة توزيع المنتجات البترولية بالمغرب وذلك صباح يوم الاثنين 26 شتنبر الحالي، وذلك قصد مناقشة تصفية الذمة المتبيقة على عاتق الشركة، ومن المنتظر أن يمثل الشركة السيد جمال بعمر باعتباره المدير العام كما يمكن أن ينوب عنه بالوكالة مسؤول آخر من الشركة.

وقد سبق ان توصل مجلس الوصاية بطلب تأجيل هذا الاجتماع حتى يتسنى لإدارة الشركة ضبط حسابات لكل مديونية. وفي حالة تأجيل هذا الاجتماع فإن مجلس الوصاية القضائي سيتابع إجراءاته ومهمته في تحديد وتقدير شرعية الذمم المالية التي يطالب بها جميع الدائنين الموردين لشركة “لاسامير”.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.