كوافورة بطلة جريمة قتل في ليلة النشاط

ايقونة بريس: الفقيه بنصالح
قامت فتاتين ( 22 سنة) باستدعاء الأمن في حالة استعجال وهما مذعورين مرتبكين ، وعند حضور الشرطة وجدوا شابا (31 سنة ) غارقا في الدماء يتلفظ أنفاسه الأخيرة .


وحكاية هذاه الواقعة – الجريمة، ابتدأت بعد أن عرض على الفتاتين، صديق واحدة منهما وهو يسكن في الفقيه بنصالح، وهما من بني ملال يشتغلان في صالون الحلاقة للنساء جاءا معا لأن صديق ثاني سيشاركهما السهرة وهو من مغاربة المهجر.
بعد أن مرت السهرة في جو نشيط غادر صديق الضحية البيت في ساعة متأخرة من الليل، واستمر السهر بين الضحية والفتاتين، حتى قام شجار عنيف بين الضحية وخليلة صديقه، التي رفضت الاستسلام له وطعنته بسكين جاءت واحدة من الطعنات في الشريان الرئيسي الذي تسبب في نزيف الدم بشكل قوي هائج، توفي على إثرها.
وعند تخبط الضحية في الدماء لم تعرف الفتاتين ما يفعلانه لإنقاذه وقاما بالاتصال بالشرطة لإخبارهم بالواقعة والسرعة في المجيء مع الإسعاف لإنقاذ الضحية الذي كان ما يزال حيا.
بعد الوقوف على الواقعة قام رجال الأمن بتحرير محضر والسماع لأقوال الفتاتين قبل وضعهما تحت الحراسة النظرية للتحقيق. كما تم استدعاء صديق الضحية الذي علم بالواقعة وتقدم بتصريحه في محظر القضية، وتم إحالة الموقوفين الثلاثة أمام الوكيل العام للملك باستئنافية بنى ملال بتهم الضرب والجرح المفضي إلى الموت والفساد.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.