كأس إفريقيا للأمم : السنغال تفادى السقوط في المفاجأة مثل المغرب

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //
لم يتأهل منتخب السنغال لنصف النهاية منذ 2006 ومن الصدف كانت في مصر، وبانتصار السنغال توقفت مغامرة منتخب البينين الذي يعتبر مع مدغشقر مفاجأة هذه البطولة الإفريقية، منتخب البينين يغادر المسابقة                

بدون هزيمة بعد أن حصل على 4 تعادلات وهزيمة، وهي مشاركة جد إيجابية بالنسبة لكرة القدم في دولة البينين الصغيرة ( 11 مليون نسمة) .
منتخب السنغال القوي المنسجم وجد صعوبة في حل منتخب البينين الذي لعب بطريقة منظمة ومتراجعا دون الضغط العالي كما يقال، جميع اللاعبين كانوا يلعبون بشجاعة وبحماس وبدون التفكير أنهم أقل تجربة من السنغال.
وجاءت تصريحات أغلب لاعبي منتخب السنغال للصحافة الفرنسية منها فرانس فوتبول وكنال بلوس أفريقيا ، أنهم لعبوا أصعب مباراة لهم حيث وجدوا منتخب البينين منظما وثابتا ، وأكدوا أنهم استعدوا جيدا لمواجهة البينين لتفادي أن يسقطوا في المفاجأة مثل ما حصل لمنتخب المغرب، والكامرون وغانا ، وفي التصفيات فازوا على الجزائر.
لذلك ( يقول اللاعبون ) لعبنا بكل احتياط وبتمريرات عميقة على الجانبين لأن المرور من الوسط صعب جدا.
لقد لعبنا ضد أقوى منتخب.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.