قضية بوانو – الزاهدي تخلق التوتر مع رئيس البرلمان

ايقونة بريس: الرباط

تمر علاقة رئيس الفريق البرلماني لحزب العدالة والتنمية مع رئيس البرلمان بفترة حرجة، وذلك بعد أن بعث السيد بوانو إلى الطالبي العلمي برسالة رسمية يطالب من خلالها رئيس الغرفة الأولى بمكاتبته لاستدعائه كتابة حتى يتسنى له جوابه وحصر الأمور في إطارها الرسمي. وكان رئيس الغرفة النيابة السيد الطالبي العلمي قد اتصل هاتفيا بالسيد بوانو وطلب منه الحضور للقائه يوم الاثنين لاستفساره حول قضية علاقته مع البرلمانية اعتماد الزاهدي.

وبعد رفض الحضور قال السيد العلمي في تصريح صحفي إنه تفاجأ لعدم تلبية الدعوة من طرف السيد بوانو الذي وعده بالحضور، وأضاف قائلا، نريد الحفاظ على صورة البرلمان كمؤسسة تشريعية.

من جهتها نشرت اعتماد الزاهدي على صفحتها الشخصية غي مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها لن تتنازل على الدفاع عن كرامتها وسترفع دعوى قضائية ضد دريدة ” الاحداث انفو ” أمام القضاء الفرنسي، باعتبار أن أغلب أفراد عائلتها مقيمة بفرنسا، وهي حاليا بصدد ترتيب الملف مع أحد المحامين.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.