فاس تنظم مهنة حارس parkings

ايقونة بريس: فاس
قرر المجلس الجماعي لمدينة فاس أن ينظم مواقف السيارات parkings ومهنة حراس السيارات في الشوارع والساحات الخاصة لحراستها، والهدف بهذا الإجراء هو القضاء على الفوضى في استغلال هذه المواقف.
ومن الوسائل التنظيمية التي جاءت في هذه الإجراءات، سيحمل كل حارس لباسا موحدا وبطاقة تشهد باعتماد الحارس رسميا من السلطات المحلية، كما سيكون المفروض على الحارس أن يطبق التسعيرة الرسمية المقررة من السلطات المحلية: ( 2 د. في النهار و5د, في الليل).
وحسب المسؤولين في الجماعة المحلية فإن هذه الإجراءات ستجعل حدا لكل أعمال السيبة والمضاربات في الأثمنة التي يفرضها كل حارس على المواطنين. وبالتالي فالمقاطعات الستة لمدينة فاس أعطت أهمية لفضاءات جعلتها مرافق خاصة لمواقف السيارات حتى تستفيد من مدخولها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.