عزيزة جلال تعود بعد 30 سنة من الغياب

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //
بعد غياب عن المشهد الفني الذي استمر حوالي ثلاثين عامًا، أعادت المغنية المغربية عزيزة جلال عرض أغنيتها الشهيرة “مستانياك” خلال حلولها ضيفة على برنامج “اللقاء من الصفر” على قناة MBC1 .                                                                    
وخلال المقابلة التلفزيونية، قامت بأداء أغنيتها الشهيرة. ورغم فارق هذه السنين من الغياب (30 سنة)، لم يعرف صوتها أي تأثير أو تغيير. والأكيد أن عشاق عزيزة جلال سوف يشعرون بنفس الإحساس باكتشاف صوتها الرفيع من خلال إعادة أداء هذه الأغنية.
عزيزة جلال التي اعتزلت الغناء بعد زواجها بشاب سعودي لم يكن من الأثرياء ولكن والده هو الذي كان ناجحا في التجارة، في مدينة الطائف، وكانت في قمة عطائها، فهي الآن لم تظهر في هذا البرنامج لترمي رسالة تقصد بها العودة للميدان الفني.
هذا الميدان الذي أصبح بعيدا كل البعد عن الفن الجميل الأنيق الرائع الذي غنته عزيزة جلال مع العمالقة مثل : محمد الموجي – كمال الطويل – سيد مكاوي – بليغ حمدي.
هل معقول تعود عزيز جلال لتغني وتظهر في شاشة روتانا بأسلوب ” آش جا يدير جابو الهوى في 3 الليل.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.