عرس يتحول إلى مجزرة بين عائلتين

ايقونة بريس: طنجة
تجري العادة أن ينتهي حفل زفاف إلى أفراح تستمر عدة أيام، لكن ما حدث في ضواحي القصر الكبير بإحدى القرى الجبلية القريبة من وزان، عكس هذه العادة، حيث تحول الحفل إلى مجزرة دموية. نهايتها مقلت شقيقين ومن بين المشاركين في الاعتداء والقتل شاب قاصر لم يصل عمره بعد 18 سنة.
وتعود مجريات الحدث إلى عائلتين كانا من الضيوف، وبينهما علاقة متوترة، منذ عدة سنوات، وبسبب تبادل الكلام بينهم ارتفعت درجة الانفعال، وحاول البعض التدخل لتهدئتهم مما اضطر الشقيقين مغادرة الحفل لتفادي أي مشاجرة، لكن في طريقهما بالخلاء اعترضهما 5 أشقاء من العائلة الثانية واعتدوا عليهما مستعملين السلاح الأبيض والهراوات، وكشفت الخبرة الطبية في جثة الضحيتين عدد كبير من الطعنات التي أدّت إلى الموت.
وتمكنت فرقة الدرك الملكي من القبض على شقيقين تم تقديمهما إلى وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، في حين تم نشر مذكرة البحث عن الأشقاء 3 الهاربين بتهمة القتل.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.