طنجة : شاب حاول سرقة بنك لعلاج والده المصاب بالسرطان

©أيقونة بريس: طنجة : أحمد العلوي//
أوقفت عناصر الأمن بمدينة طنجة صباح اليوم الثلاثاء شخصا حاول السطو على الوكالة البنكية “BMCE BANK بحي “بلاصا طورو” طريق تطوان.


وحسب مصادر شهود عيان، فالمعني بالأمر دخل إلى الوكالة البنكية المتواجدة بحي “بلاصا طورو”، وهدد العاملين بها بواسطة سكين من الحجم الكبير.
وتمكن رجل الحراسة العامل بالبنك إغلاق الباب حتى لا يهرب الجاني، هذا الأخير قام بمحاولة كسر الباب إلا أنه لم يتم ذلك. وعند مجيء فرقة من الأمن حاول في البداية تهديدهم لكن اقتحموا الباب واستسلم الجاني لهم.
وفي بلاغ لمصالح الأمن بمدينة طنجة، كشفت أن الشاب الذي حاول السطو على الوكالة البنكية صرح خلال التحقيق الأولي معه أنه حاول سرقة البنك من أجل الحصول على المال لعلاج والده المصاب بالسرطان.
وقد تم وضع الجاني في إطار الحراسة النظرية، مع استكمال التحقيق، في انتظار تقديمه على أنظار وكيل الملك.

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.