شخصيات كبيرة في جنازة والدة رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران

جرت في جو مهيب وبحضور شخصيات سياسية وزانة، عصر يوم الثلاثاء 06 دجنبر الجاري، جنازة والدة عبد الإله ابن كيران “للامفتاحة الشامي”  التي انتقلت إلى مثواها الأخير. 


وكان الموكب الجنائزي للراحلة التي وافتها المنية مساء الإثنين، انطلق من منزل رئيس الحكومة المعين والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، الكائن بحي الليمون في الرباط، في اتجاه مقبرة الشهداء حيث ووريت الفقيدة الثرى بحضور مستشاري جلالة الملك محمد السادس، : الطيب الفاسي الفهري، عمر اعزيمان، عبد اللطيف المانوني، عمر القباج، وأندري أزولاي،
إلى جانب أعضاء في الحكومة وقيادات حزبية أخرى.
وكانت الراحلة والدة رئيس الحكومة المعين، عبد الإله ابن كيران أسلمت الروح إلى بارئها مساء يوم الاثنين 5 دجنبر بعد معاناة طويلة مع المرض، وخلف رحيلها آثارا في نفسية عائلتها خاصة عبد الإله ابن كيران الذي كانت تربطه بها علاقة خاصة، لم يتردد هذا الأخير في الإفصاح عن الكثير مما دار بينه وبين الراحلة من حديث في كثير من المناسبات.
وعرف عن الراحلة انشغالها الكبير بالشأن السياسي بالمغرب، حتى أن ابن كيران كشف خلال لقاء صحفي له في رمضان الماضي بطنجة، أن والدته هي سبب دخوله للعمل السياسي، مشيرا إلى استفادته المتواصلة من نصائحها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.