سعد المجرد اصبح هو ” لمعلم ” برصيد 200 مليون

على بعد اسابيع ويمر عام 2015 تاركا خلفه العديد من النجوم بين من تألق وانتشرت شهرته أو من حافظ على مرتبته وآخر انطفأ نجمه، ولكن حالة المغربي سعد المجرد جاءت بالاختلاف والتنوع. وفي طل الاشهر الماضية
شهد الوسط الفني في 2015 اتفاقا جماعيا على أن سعد لمجرد حالة فنية مختلفة، فدون الالتفات للمعايير التنافسية بين الفنانين، أصبحت الأغلبية تشيد بما قدمه خاصة مع نجاح “أنت معلم” وهي الاغنية التي تقترب من تحقيق رقم قياسي جديد في عدد المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير  YouTube
واغنية “انت لمعلم” هي أول أغنية عربية تتخطى مشاهداتها حاجز الـ100 مليون مرة، ومن المرتقب أن تكون أيضا أول أغنية عربية تتخطى مرات مشاهداتها حاجز الـ200 مليون مرة.

ومع نجاح هذه الاغنية وتألق سعد المجرد كان يواكب هذا إعجاب من مشاهير الغناء العربي والسينما، والذين عبّروا في عدة مناسبات عبر صفحاتهم الشخصية للتواصل الاجتماعي عن إعجابهم: في مقدمتهم الفنانة الإمارتية أحلام، وأصالة، شيرين عبد الوهاب، اليسا، ومي عز الدين ومحمد رمضان.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.