ريال مدريد تدفع كريم بنزيمة للخروج!

أيقونة بريس: من مدريد : سعيد السامي
“لقد حان الوقت للخروج”. هذه هي الرسالة التي أرسلتها صحيفة ماركا إلى كريم بنزيمة يوم الأربعاء بعد أربعة أيام من الهزيمة في مباراة الكلاسيكو 3-0 أمام برشلونة.                                                                   
لقد وصلت لحظة التغيير
وتقول صحيفة “ماركا” اليومية ان “العديد” من أنصار النادي والمنخرطين في نادي ريال مدريد، يحمّـلون جزءا كبيرا من المسؤولية للمهاجم كريم بنزيمة بسبب قلة الكفاءة في المردودية حيث له هذا الموسم (هدفان في اثني عشر مباراة).
ويبتعد ريال مدريد عن المركز الأول بفارق 14 نقطة يعتبر فارقا كبيرا يُبعده عن المنافسة على لقب البطولة، بل حسابيا أضاع ريال مدريد نصف البطولة.
كريم بنزيمة أو KB9 هو المستهدف من “جميع النقاد”، ووفقا لهم، فإن مشجعي مدريد لا يفهمون أن زين الدين زيدان، “أخيه الكبير” ومدربه، لم يتوقف عن الدفاع عنه. لكنهم رفعوا عبر جريدة “ماركا” شعار “لحظة التغيير قد وصلت”.
للتذكير وكان كريم بنزيمة (30 عاما) يلعب في مدريد لمدة تسعة مواسم.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.