ريال مدريد بعد 117 سنة ينهزم لأول مرة بميدانه بأكثر من 3 إصابات في موسم واحد

©أيقونة بريس: بدر بنعلي
الهزيمة 4 في ملعبه على التوالي حالة مزرية فعلا يعيشها ريال مدريد، المدهش في الأمر أن الفريق فقد حواسه ليصدر منه رد فعل قوي خاصة بعد الهزيمة أمام برشلونة، لكن كما ظهر فالفريق بلا روح بلا حماس بلا ثقة في النفس.


4 هزائم متوالية وفي ملعبه؟ ( خيرونا ، برشلونة مرتين ، وأجاكس) هذا وضع فعلا قد نصفه بالعاصفة وبكل تأكيد الهزيمة أمام أجاكس تعتبر زلزالا له عدة عواقب ستظهر في الأيام المقبلة.
المؤسف أن الهزيمة الرابعة وجاءت في وقت غير مناسب ، حيث خرج ريال مدريد من البطولة الأوروبية التي يتزعمها ، وهي المنافسة الوحيدة المتبقية في برنامج الفريق لهذا الموسم الرياضي، بعد أن خسر كل شيء، ومنذ شهر غشت بدأ في الخسران، إذ خسر مع أتليتيكو مدريد في الكأس الممتازة ( سوبر- كوبا ) ثم خسر في كأس الملك، ثم خسر في السباق على البطولة فتقريبا برشلونة سيفوز بلقب البطولة لأنه يبتعد على ريال مدريد ب 12 نقطة.
من جهة أخرى، جاءت الهزيمة بعد 8 سنوات متوالية دون الخسارة في ثمن النهاية ، على الأقل يلعب الريال نصف النهاية.
جاءت الهزيمة اليوم بعد 4 نهايات في السنوات الأخيرة
جاءت الهزيمة بعد الفوز بلقب البطولة الأوروبية للمرة 3 على التوالي.
خسر ريال مدريد ثلاث مباريات رسمية على أرضه بحصة 3 أو أكثر في موسم واحد ( CSKA – 0-3 – برشلونة 3 – 0 و1-4 أجاكس).
حصل هذا الزلزال للمرة الأولى في تاريخه البالغ 117 عامًا. وغدا الأربعاء سيحتفل الفريق بعيد ميلاده الذي يعتبر الأكثر حزنا منذ عقود.

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.