رأس خنزير معلقة في مدخل إقامة سفير المغرب بباريس

ايقونة بريس: باريس احمد الحجاوي

انتشرت صباح اليوم الخميس حالة من الرعب والفزع في الادارة الدبلوماسية المغربية بباريس، بعد اكتشاف مثير للقلق أمام مسكن السفير شكيب بنموسى، فقد تم العثور في بداية الصباح على رأسن للخنزير معلقين على القضبان الحديدية في مدخل الإقامة.

وكشفت مصادر دبلوماسية أن السلطات الأمنية حظرت على وجه السرعة بعد إشعارها كما حظر مسؤولون من ولاية الأمن بباريس ومسؤولون من المباحث المركزية، وفتح تحقيق في هذه الحالة التي اعتبرت ” خبيثة ‘، ولم يتأكد بعد هل العملية لها علاقة بالإرهاب أم علاقة بالاسلاموبو فوبيا التي تعرفها أوروبا.

ويتعذر على المباحث الأمنية إصدار أي تكهن حول مصدر هذه العملية، فما يروج هو كل الاحتمالات واردة ، حيث قد تكون هذه الفعلة رسالة موجهة للمغرب، أو إنذار أو عمل عنصري .

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.