icone- fes

عرض مسرحية ” منزلة بين الهزيمتين ” لفرقة علاء الدين للمسرح بفاس

ايقونة بريس  _ فاس 

قدمت “فرقة علاء الدين للمسرح” عرضها المسرحي لهذا الموسم “منزلة بين الهزيمتين” مساء يوم الجمعة 24 مارس الجاري بالمركب الثقافي الحرية بفاس ، في إطار المهرجان الدولي للمسرح في دورته6

(دورة المرحوم الفنان محمد الريحاني) والذي ينظمه ” محترفو فاس لفنون العرض ” احتفالا باليوم العالمي للمسرح – 24 / 28 مارس 2017 ، و قد عرف حضورا جماهيريا ملفتا للنظر ، و كان العرض في مستوى انتظارات الجمهور الذي تفاعل بإيجابية مع مجرياته ، فحضرت الفرجة بكل مقوّماتها و تحققت المتعة الفنية المرجوة . و نتمنى لهذا العمل المسرحي أن يحظى بمشاهدة أكبر من طرف الجمهور المغربي .

النص من تأليف د. محمد الكغاط و إعداد و إخراج الفنان أحمد جهيد و أداء : قيس الخيري و سهام لحلو   وسعد السميحي و سميرة سمنون وسعيد الودغيري.

كان التأليف الموسيقي لصلاح الدين جهيد و الملابس لأمينة حازم و الكوريغرافيا لسعد الودغيري و تقنيات الإضاءة لمحمد لطرش والمحافظة العامة ليونس الحكيم.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان (السيرة الذاتية : https://bit.ly/3xz1zON)