دنيا بطمة : ها هو وعدها

كما وعدت الجمهور المغربي بتقديم الجديد للمغرب ، اذاعت النجمة المغربية الفنانة دنيا بطمة اغنيتها الجديدة التي اخذت في شكلها طريقة الفيديو كليب والتي جاءت بعنوان ” المغرب مغربنا ” وهي خاصة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، واعتبرت أن هذا تعبيرا عن الوفاء للوطن. وقد اعربت دنيا بطمه عن ارتياحها على إثر الأجواء الجميلة والرائعة التي صادفتها وهي في مهمتها اثناء تصويرها لهذه الأغنية عبر عدد من المدن المغربية. وتجدر الإشارة اليه ان كلمات ” المغرب مغربنا ” هي للشاعر محمد الإدريسي وتلحين محمد الرفاعي , في حين تولى التوزيع الموسيقي محمد الشرابي اما الفيديو كليب فقد أشرف عليه المخرج المغربي أنور المير .

batma_sahraoui1

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.