خريبكة : جمعية الحلم تحتفي بالتراث الشبابي

©أيقونة بريس: خريبكة – أشرف لكنيزي //
نظمت الخزانة الوسائطية بخريبكة، بتعاون مع “جمعية الحلم” أمسية تراثية شبابية تخللتها فقرات فنية متنوعة، من تقديم مجموعة من المواهب الشابة، وتم افتتاح هذا الحفل البهيج الذي احتضنته قاعة العروض بالخزانة الوسائطية بخريبكة، “بتنكيف” عروسة من الأطفال الحاضرين، وفق طقوس العرس المغربي، الذي أراد المنظمون أن يشاركوه مع مختلف الحاضرين.


قبل أن يفسحوا المجال للمواهب المحلية الشابة، والتي أتحفت أزيد من 240 شخصا حضروا لهذا العرس التراثي المتميز، كما تم تقديم رقصات فنية تعبر عن تنوع الموروث الثقافي الوطني، وكذا مواهب غنائية، وعن هذا النشاط تحدث لنا السيد مهدي الجعداوي رئيس “جمعية الحلم” عن هذا الحفل المنظم بمبادرة Act4Community لمتطوعي المجمع الشريف للفوسفاط تندرج ضمن البرنامج السنوي لجمعية “الحلم”، وجاء كتتويج للمخيم الصيفي الذي استفاد منه مجموعة من أطفال العالم القروي، وكذا تنمية القدرات الإبداعية للتلاميذ بمناسبة انطلاق الموسم الدراسي 2019/2020.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.