حلوة يا بلدي: عبر “فايسبوك” خليجي يتباهى بالزهو والنشاط في فنادق المغرب

ايقونة بريس: الرباط
عبـّـر رواد التواصل الاجتماعي عن استيائهم وغضبهم لرواج صور مباشرة لسهرة حمراء بطلها أحد الخليجيين الذي وضع اسمه: احمد آل خليفي، على صفحته الخاصة.
ونشر هذا البطل في الزهو والنشاط والفساد صور حفلات أقامها في بعض المدن المغربية: اكادير- مراكش- والدار البيضاء، ويريد من خلال نشر هذه الصور وأشرطة الفيديو وكذا نشر السهرة والرقص على المباشر عبر ” فايسبوك مباشر ” هو الافتخار لأصحابه بأنه يقضي أحلى عطلة ، بين عاهرات وراقصات مغربيات.
وظهرت في الصور فتيات يرقصن على أغاني خليجية، وانتشار الويسكي والشيشة.
وارتفعت موجة الغضب من المغاربة على هذا العمل الخبيث الذي قام به هذا الخليجي، الذي يعطي رسالة إلى أبناء بلده بأن المغرب بلد الدعارة بامتياز وبلد السياحة المتميزة بالجنس.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.