حجز أكثر من 51 ألف قرص من مخدر القرقوبي

©إيكون بريس: طنجة//
تمكنت عناصر الأمن الوطني في ميناء طنجة المتوسطي، مساء الأحد، من مجموعه 51 ألف و500 قرص من مخدر “الاكستازي” (القربقوبي) محمّلة في 10 أكياس بلاستيكية.


وتم العثور على المخدرات على متن شاحنة بضائع دولية، بعد حصول عناصر الأمن الوطني لمعلومات دقيقة من مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، واستطاعت فرقة من الأمن مختصة في مثل هذه العمليات من توقيف سائقين على متن شاحنة للنقل الدولي متلبسين بمحاولة إدخال هذه الشحنات المخدرة إلى التراب الوطني المغربي.
وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة الجهة التي كانت متجهة إليها هذه الشحنة داخل وخارج المغرب، وكذا ارتباطاتها المفترضة مع شبكات إجرامية تنشط في مجال الاتجار الدولي في المخدرات.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة