جورج وسوف يطرد الجمهور من برنامج تلفزيوين بتونس

ايقونة بريس:

راج الكثير من الكلام حول مشاركة الفنان جورج وسوف قبل نهاية شهر دجنبر الماضي في برنامج تلفزيوني بالقناة التونسية ” التاسعة 9 ”

بدعوة خاصة من رجل أعمال معروف الذي قال إن استدعاء الفنان جورج وسوف هو هدية يقدمها لزوجته التي هي مقدمة البرنامج والذي يحمل اسمها ” عائشة «.

وذكرت مواقع إخبارية تونسية أن العقد الذي تم مع جورج وسوف يتضمن الالتزام بالسرية وخاصة الجانب المادي، لكن ما تداولت الأخبار أن المبلغ جد مرتفع وخيالي (370 ألف دولار أميركي)، وهو مبلغ اعتبره الكثيرون مبالغ فيه، في ظل الأزمة التي تعيشها تونس.

ومن بين الأخبار التي راجت أيضا ان حقيبة من حقائب السفر الخاصة بالفنان جورج وسوف تعرضت للسرقة في المطار، ثم مصادر اخرى من القناة، قالت أن جورج وسوف طرد الجمهور الحاضر في البرنامج، بعد أن نعكر مزاجه بشكل مفاجئ.
وعلى خلفية كل هذه الأخبار التي هي حديث الشارع التونسي، أصدر فريق برنامج ” عائشة” توضيحا للرأي العام.
حول سرقة حقيبة الفنان الضيف بمطار تونس قرطاج، فهي مغلوطة والحقيقة هي أن مدير أعمال أبو وديع “جورج مايكل” أضاع حقيبته الشخصية، وتسلمها بعد يوم من ضياعها.
وعن خبر مفاده إقدام جورج وسوف على طرد الجمهور خلال تسجيل الحلقة، فإن الجمهور الذي واكب تسجيل الحلقة يقول فريق البرنامج هو من محبي” سلطان الطرب ” ونظرا لتفاعلهم مع “نجمهم” اضطر فريق البرنامج الى قطع التصوير في أكثر من مناسبة وهو ما أزعج ضيف الحلقة الذي طلب بكل لطف إكمال التصوير دون جمهور.”
ويعتبر هذا فهلا طرد للجمهور في رد من وسائل إعلامية على ذا البلاغ.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.