الحكم بالإعدام على المجرم الذي شرب دم وأكل قلب ضحيته القاصر

ايقونة بريس: الجديدة //
أصدرت غرفة الجنائية الابتدائية لدى استئنافية الجديدة برئاسة القاضي الفيزي يوم الثلاثاء 7 نونبر من الشهر الجاري حوالي الساعة 8 ليلا حكمها بإعدام الجاني من مواليد 1985 بأزمور بعد ارتكابه جريمة بشعة في حق قاصر لا يتعدى عمره 14 سنة بعدما قام باغتصابه بالمقبرة المسيحية بأزمور وذبحه من الوريد إلى الوريد ثم قام بنزع قلبه واكله وشرب دمه.


هذا وتعود أطوار الجريمة الغريبة والبشعة عندما قامت عناصر الضابطة القضائية بأزمور خلال شهر غشت الماضي من هذه السنة وفي ظرف قياسي من اعتقال الجاني أثناء هروبه قرب ملعب الخيل للامليكة بالجديدة ، وثمت إعادة تمثيل الجريمة قبل إحالته على السيد الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة الذي تابعه بالمنسوب إليه

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.