بنزما يسجل على رئيس الحكومة الفرنسية ضربة خطأ قوية

ايقونة بريس : الرياضة

استظاف راديو RMC الفرنسي صباح اليوم الثلاثاء رئيس الحومة الفرنسية Manuel Valls الذي تحاور مع رئيس قسم الأخبار الشهير Jaques Bourdin حول قضايا الساعة في مقدمتها قاون الشغل الذي تطرحه على الربلمان وزيرة الشغل المغربية الأصل الخمري،
وكان آخر سؤال حول المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزما هل يستحق العودة للمنتخب الوطني بعد ان رفعت المحكمة كل الدفوعات القضائية ضده في قضية الشريط الجنسي لزميله فال بوينا. وكان جواب رئيس الحكومة : انا احب كرة القدم ومتتبع باهتمام وكما تعلم انا احب برشلونة ، وارى ان اي لاعب له شهرة دولية أو وطنية عليه ان يكون نموذجا بأخلاقه ومثالا يتبعه الشباب والأطفال خاصة وان يتعلم منه الأطفال التربية وحسن المعاملة وخاصة الأطفال اذين يعيشون في مناطق وأحياء صعبة ، إن كرة القدم والمنتخب الوطني هو ثروة وطنية كل تفاعلاتها محسوبة لأنها في ملكية الشعب ، أنا لست الناخب الوطني حتى اقرر في اختياره المدرب ديشان له كل الصلاحيات وأنا أتابع المنتخب الوطني كمواطن ، وللتذكير فاللاعب بنزما ما يزال متابعا قضائيا لم يصدر في حقه حكم البراءة حتى الآن لذلك الشروط غير مواتية لكي يعود للمنتخب “
ولم يمر هذا التصريح القوي هكذا حتى جاء الرد من اللاعب بنزما على رئيس الحكومة وكتب عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي ” نوينر ” :

” 12 سنة كلاعب محترف: 541 مباراة 11 بطاقة صفراء و 0 بطاقة حمراء، ويتحدث البعض على أن أكون مثاليا “

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.