بالصور: أفضل مايوهات النساء الممتلئات

ملابس البحر أكثر القطع إثارة وجمالا، ولكن إن لم تستطيعي اختيارها بعناية، ستنقلب لكابوس، وهنا يأتي دور خبيرة الأزياء، ماجي براون، التي تقدم بعض النصائح فيما يخص ملابس البحر للممتلئات، وتقول: “أهم شيء في المايوه أن يكون به أشرطة قوية وحمالة صدر داعمة ويغطي المؤخرة”.

المرأة بالماي
اختاري اللون الداكن ذات الجيب الشفافة، شكل الفستان يناسب كثيرا الممتلئات، ويخفي بعض “السيلوليت” من منطقة الفخذين.

free-1
القماش الملفوف حول الخصر يقلل من عرض منطقة البطن كثيرا، ويساعد على إظهارها بصورة أقل، كما أنه يساعد على إظهار الجزء العلوي بشكل أكثر جاذبية.

free-2
الألوان المتداخلة من منطقة الصدر والتنورة القصيرة، تقلل حجم الأرداف كثيرا.

free3
الأقمشة المشجرة لا تظهر زيادة الوزن، بل تساعد على إخفاء الانحناءات في منطقة البطن والظهر.

free-3
المايوه ذو الأشرطة أو التفصيلة الأمامية يخفي امتلاء البطن، خاصة عندما يكون مايوه القطعة الواحدة، لأنه يقلل من عرض البطن.

free5
الأجناب العالية للجزء السفلي من المايوه تقلل من عري المؤخرة، ما يجعلها تبدو أصغر حجما، كما أن المايوه القطعتين ذو القطعة الكبيرة من أعلى، يعد أفضل التصميمات.

free-6
تفصيلة الدرابية على البطن ومنطقة الفخذين سر الظهور بصورة أنحف، والدرابية هي خطوط القماش المتوازية بشكل أفقي في الملابس، وتعرف هذه القصة أكثر في الفساتين، ولو وجدتِ هذه التفصيلة في المايوهات، اشتريه فورا.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.