الملك محمد السادس: ” الحمد لله أنا بخير وعلى خير”

نشر سفيان البحري، صاحب صفحة الملك محمد السادس على فايس بوك، صورة لأحد أفراد الجالية المغربية في فرنسا مع صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وقال نور الدين حسب ما كتب على الصورة: “التقيت ملكنا في مكتبة Publicis Drugstore في شارع الشانزلزيه في باريس فألقيت عليه التحية وسألته عن حالته الصحية فأجابني” الحمد لله أنه بخير وعلى خير، وكان لطيفا معي”.
وأضاف نور الدين الذي يعمل في باريس: “كان الأمير مولاي رشيد يرافق سيدنا لكنه لم يدخل للمكتبة، كان هنالك خمسة حراس للملك بلباس مدني فرنسيان وثلاثة مغاربة”.
وأضاف نور الدين: “طلبت من ملكنا صورة فقبل طلبي بصدر رحب، حاولت أخذ سيلفي لكن  الملك محمد السادس أمر أحد حراسه، يدعى إبراهيم، بأن يأخد مني الهاتف ويلتقط لنا الصورة التذكارية، بعد ذلك اشترى ملكنا المجلة التي يحملها في يده وغادر المكتبة”.

le roi 22

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.