المدرب الجديد للوداد: كنت قريبا من تدريب الزمالك

©إيكون بريس: الدار البيضاء
بعد الإعلان الرسمي لتعاقد الوداد مع المدرب التونسي بنزرتي، صرح مباشرة لإحدى الإذاعات التونسية معلنا خبرا لم يكن معروفا قبل مجيئه للوداد.

وقال البنزرتي: “لم أقل إنني اعتزلت التدريب بشكل نهائي لكنني أكدت أنني لن أعود للعمل في تونس وسط تلك الظروف، وأي عرض من الخارج فهو مرحب به”.
وأضاف متحدثا للصحفي الذي كان يحاوره “لقد كنت قريبا من تدريب الزمالك، بعدما أرسلوا لي تذاكر الطيران بالفعل، ولكننا في النهاية لم نتوصل إلى اتفاق نهائي في أخر لحظة”
وكان هذا الخبر مفاجئة بالنسبة للصحافة التونسية، وحتى المصرية، نظرا لأن الاتصالات كانت سرية تماما وكانت جميع الإجراءات قد تم الحسم فيها بين المدرب التونسي والفريق المصري، لكن يظهر أن العرض الذي قدمه فريق الوداد في آخر لحظة، جعل المدرب بالتراجع عن الاتفاق الذي أجراه مع مبعوثي الفريق المصري.
ومن الطبيعي أن يقدم المدرب تبريرات تناسبه ومنها ما قاله عن الوداد:
“الوداد يعد من أكبر الأندية على المستوى القاري وأهدافي مع الفريق واضحة تماما”.
وأوضح “هدفي تحقيق كل الألقاب مع الوداد. وهو ما اعتبره بالشيء العادي بالنسبة لفريق مثل الوداد الذي يشبه أندية كبيرة في تونس مثل الترجي والنجم الساحلي”.
يبقى أن ننتظر ماذا ستحمله الصحافة المصرية من تفاصيل حول تراجع البنزرتي عن التعاقد مع الزمالك.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.