الشرطة القضائية تلقي القبض على شقيقين ارتكبا جريمة قتل في سلا وهربا إلى الدار البيضاء

©أيقونة بريس: الدار البيضاء //
أوقفت مصالح الأمن في الدار البيضاء، بتنسيق مع نظيرتها في مدينة سلا، وبناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، شقيقين من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة،                                       

وذلك للاشتباه في تورطهما في جريمة قتل بواسطة السلاح الأبيض، حدثت بمنطقة القرية في مدينة سلا بتاريخ 15 سبتمبر الجاري.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهما بتعريض الضحية البالغ من العمر 28 سنة لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض، وذلك بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، قبل أن تقود التحريات والأبحاث الميدانية المكثفة إلى توقيف المشتبه فيهما بمنازل تعود لأقربائهم بكل من منطقتي سيدي معروف وبوسكورة بالدار البيضاء، كما تم توقيف اثنين من أقربائهم لاشتراكهم في إخفاء المشتبه فيهما والتستر عليهما، فضلا عن توقيف زوجة أحدهم.

وأضاف البلاغ أنه تم إخضاع المشتبه فيهم جميعا لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذا الفعل الإجرامي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.