الطالبي العالمي

التنسيق الميداني لطلبة وخريجي المعهد الملكي لتكوين الاطر ينتظرون قرار التعديل

ايقونة بريس- الرباط 
 
نوه التنسيق الميداني لطلبة وخريجي المعهد الملكي لتكوين الاطر، برد الفعل الايجابي الذي ابداه وزير الشباب والرياضة، بعد مراسلته بتاريخ  3 يونيو 2019، بشأن قرار التوظيف الاخير الذي يخص الخريجين.

 
وقال بلاغ للتنسيق الميداني انه بالاضافة إلى المقاربة المعتمدة في توزيع المناصب المالية، بمعية مجموعة من النقط المطلبية، فقد استجاب السيد الوزير، من خلال فتح باب الحوار والتفاوض مع ممثلي التنسيق الميداني لطلبة وخريجي المعهد الملكي لتكوين الاطر والسيد الوزير رشيد الطالبي العلمي والوسطاء النقابيين الذين راسلهم التنسيق بخصوص هذا الاجتماع، من بينهم نقابة الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد الوطني للشغل.
 
واضاف البلاغ ان اللقاء خلص الى تعديل قرار التوظيف الأخير بشأن عدد المناصب المخصص للخريجي المعهد والرفع منها، مع توزيع المناصب المالية بشكل متكافئ بين جميع التخصصات، وايضا تأجيل مبارة التوظيف لأسبوعين على الأكثر.
 
 
 
Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉