اتصالات المغرب: كابل في البحر سبب اضطراب في الانترنيت

©أيقونة بريس: هيئة التحرير//
عرفت شبكة الأنترنيت حالة اضطراب كبير منذ اليومين الأخيرين، وبسببه تلقى مركز الاستقبال الخاص بالزبناء لاتصالات المغرب الآلاف من الاتصالات تستفسر عن أسباب ضعف التردد وخدمة الأنترنيت، الذي أثر بشكل كبير على مصالح المواطنين والشركات.


واضطرت إدارة اتصالات المغرب إلى إصدار بلاغ أوضحت فيه إن عطبا وقع بأحد الكابلات البحرية التابعة لها، في عرض المحيط الأطلسي، هو السبب في الاضطرابات في خدمة الأنترنيت. وأضاف البلاغ أن الشركة قامت بتعبئة جميع الوسائل اللازمة، بما في ذلك سفينة الكابلات المتخصصة، لاستعادة الوضع في أقرب وقت ممكن.
وجاء رد فعل إدارة اتصالات المغرب بعد أن تداول الحدث مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، التي عرفت ضغطا كبيرا من منشورات وتدوينات المواطنين معبّـرين عن غضبهم وعدم رضاهم على هذا الحدث وخاصة أن الشركة لزمت الصمت حتى قام المواطنون بتقديم الشكايات والتعبير عن الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع بعض من تدوينات المواطنين :

 

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.