جائزة The Best : رونالدو ينافس مودريتش وصلاح وميسي خارج المنافسة

ايقونة بريس: الرياضة
الإعلان عن المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة The Best
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة “الأفضل” في العالم لعام 2018 مع تواجد الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح.
وينتظر أن يتم تقديم الجائزة في حفل يوم 24 سبتمبر القادم في العاصمة البريطانية لندن.


وأثار هذا الاختيار موجة من الغضب في الإعلام الفرنسي، ووسائل التواصل الاجتماعي، واتهموا المنظمين بغياب العدالة وعدم احترام المقاييس المنطقية في الاختيار،
وشهدت اللائحة غياب الفرنسي أنتوان غريزمان، بجانب النجم الشاب للمنتخب الفرنسي كيليان مبابي ومواطنه رافا فاران، كما تم إسقاط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجانب البلجيكي ايدين هازارد ومواطنه كيفين دي بروين ولاعب منتخب إنجلترا هاري كين.
إلا أن الاعتراض جاء على إقصاء غريزمان الذي فاز مع فريقه أتليتيكو مدريد ب: LigueEuropa ، #SuperCup وفاز مع منتخب فرنسا ب: كأس العالم.

الصفحة الرسمية لفريق اتليتكو مدريد تنشر هذه الصورة : بدون تعليق !

المرشحون لجائزة⁩ أفضل لاعب : الفيفا ⚽️🏆
كريستيانو رونالدو
لوكا مودريتش
محمد صلاح
صراع ثلاثي من أجل جائزة أفضل مدرب
وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن المرشحين الثلاثة لجائزة المدرب الأفضل في العالم لعام 2018 حيث تواجد بطل العالم ديديه ديشامب ومواطنه زين الدين زيدان بطل دوري الأبطال الأوروبي بجانب الكرواتي زالاتكو داليتش وصيف مونديال روسيا الصيف الحالي.
وكان المدرب الفرنسي زيدان قد توج بالجائزة عام 2017 لكن ديشامب يعد الأقرب للظفر بالجائزة في العام الحالي عقب تتويجه بلقب بطل العالم على حساب المنتخب الكرواتي.

المرشحون لجائزة “بوشكاش” لأفضل هدف 🏆 ⚽️

غاريط بيل ⚽️ محمد صلاح ⚽️ تشيريشيف ⚽️ كريستودولوبولوس ⚽️ رونالدو ⚽️ دي أراسكسيتا ⚽️ ماكجري ⚽️ ميسي ⚽️ بافارد ⚽️ كواريزما

المرشحون لجائزة⁩ أفضل حارس ⚽️🏆

كورتوا – لوريس – شمايكل