بالصور… كيف تبدو نجمات رمضان 2019 بدون مكياج؟

©أيقونة بريس: متابعة //
تعرض القنوات العربية خلال شهر رمضان العديد من المسلسلات، يقدمها أكبر شركات الإنتاج، ويتابع الجمهور العربي من مختلف الدول هذه المسلسلات حسب اهتمامه، وحسب إعجابه بأبطال المسلسل.

ونحن في رمضان تظهر لنا الممثلات بشكل أنيق وماكياج مضبوط، لكن خارج إطار العمل الفني يحب المشاهد أو المعجب بالاطلاع على الوجه الآخر للفنانة أو الفنان، الوجه الطبيعي.
هنا نعرض صور لممثلات من مسلسلات رمضان.

نادين  نجيم

أطلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسل “خمسة ونص” إلى جانب النجم السوري قصي خولي، ولوحظ انتقاء إطلالاتها بدقة مع المكياج الدائم على وجهها. ولكن حتّى من دون مكياج، فإنها ذات ملامح ناعمة وجميلة.

سيرين عبد النور

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أطلت في مسلسل “الهيبة- الحصاد” في جزئه الثالث الى جانب النجم تيم حسن، وأبهرت جمهورها بجمالها وبلون أحمر شفاهها. أمّا حين تزيل المكياج، فسيرين تبدو متعبة أكثر وتفقد القليل من إشراقتها.

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري تلعب دوراً بطولياً للمرة الأولى في هذا السباق الرمضاني في مسلسل “حكايتي” معتمدة إطلالات ناعمة وبسيطة. وليس هناك فارق كبير في ملامحها حين تزيل الميك آب.

دانييلا رحمة

لا تمانع الفنانة الشابة دانييلا رحمة بالظهور على طبيعتها ومن دون مكياج، وهي تعتمد الإطلالات الناعمة في مسلسل “الكاتب” إلى جانب النجم السوري باسل خياط.